Skip to content
فبراير 24, 2012 / Emily

Ray April 2012 مع يونغ هوا (مقابله)

Q1: منذ متى لم تحصل على اهتمام في الموسيقى؟

YH: منذ كنت طفلا، وأنا أحب الموسيقى. أنا الاستماع إلى الموسيقى على شاشة التلفزيون والغناء، وحين لاخر. ثم عندما أفكر في ما يحلو لي، “آه إنها الموسيقى”. ومن هنا، اخترت هذا الطريق وجعل التحسن.

Q2: ما هو نوع من الغلاف الجوي هو عندما كنت جنبا إلى جنب مع أعضاء آخرين؟

YH: المبهجة. أنا سعيد دائما أن تكون جنبا إلى جنب مع الأعضاء. كنا نتحدث عن الموسيقى الأكثر.

Q3: كيف يمكنك حل مشكلتك؟

YH: أنا لا تبقي فقط وحدها، وأنا مناقشته مع الأعضاء الآخرين وبعد ذلك ايجاد حل لها. لحسن الحظ، فإن جميع أعضاء هي نوع من أولئك الذين يحبون الاستماع إلى القصص.

Q4: ما هي كلمتك اليابانية المفضلة لديك؟

YH: هم .. الكلمة اليابانية في ذهني الآن هو “shinpai” (القلق). على الرغم من أننا بالفعل لاول مرة لدينا كبير، ولكن هناك أشياء كثيرة لا يزال يدعو للقلق. بالطبع، ناقشت حول هذا أيضا، ولكن لا يزال هناك بعض الاشياء التي تجعلني قلق وأظل وحدها (يضحك). أنا لا يمكن أن تظهر على كل من حولي.

Q5: إذا كنت فتاة، الذي عضو تحب أكثر؟

YH: سأكون المشجعين CNBLUE، وليس عضو واحد فقط. وأود أن انضمام إلى ستار جدا (يضحك).

Q6: أي مكان في اليابان التي تريد أن تذهب للتاريخ الخاص بك أولا؟

YH: أريد أن أذهب إلى البحر، مثل أوكيناوا. ذهبت الى هناك مرة واحدة لتصوير فيلم “أنت جميلة” ولكن لأن الطقس لم يكن جيدا، لذلك لم أتمكن من التمتع بها. أريد أن أذهب إلى هناك مرة أخرى. منذ مسقط رأسي هو بوسان، وأنا أحب البحر كثيرا.

Q7: إضافة إلى كونه موسيقيا، وأنت فاعل للغاية. ما هي السعادة بالعمل في الدراما؟

YH: في الدراما، ونحن يمكن أن يصبح الناس الآخرين. نحن نعيش في حياة الناس الآخرين. أنا أستمتع حقا فعل ذلك. ثم كموسيقي، ويمكنني أن تظهر قوة بلدي الحقيقي على المسرح.

Q8: ما هو أسعد شيء أن يكون لديك في الآونة الأخيرة؟

YH: لتكون قادرة على جعل لاول مرة لدينا كبيرة في اليابان. شعرت بالسعادة حقا. على الرغم من أنه يعني أيضا أن نشاطنا باعتباره فرقة جزر الهند قد انتهت، وهذا جعلني حزينا.

Q9: بعد 10 سنوات من هذا، ما هو نوع من الرجل أن تكون؟

YH: أريد أن أكون رجل أن يعيش في أسلوب بارد. دائما تكون متواضعة، ومواصلة تقديم الأغاني رهيبة، والحفاظ على النمو. أعتقد أن هذا هو بارد.

Q10: ما هو حلمك وهدف في اليابان؟

YH: أريد أن أفعل العروض الحية أكثر من ذلك. حفلات داخلية وخارجية. وأخيرا، انها لقبة طوكيو. ثم، أريد أن محاولة تنفيذ في المهرجانات الصيفية مثل سونيك الصيف والصخرة فوجي.

Yonghwa بيانات

فصيلة الدم: A

البرج: السرطان

الطعام المفضل: السوشي، ساشيمي ورامين هاكاتا

يكره الطعام: ناتو (فول الصويا المخمرة). حول فترة جزر الهند، وعندما كنت لا تملك المال كنت أتناول دائما ناتو. في البداية، وأنا أحب ذلك، ولكن لأنني آكل كل يوم أفقد اهتماما بها.

مفضل الحيوانية: الجرو والنمر

بك الأزياء اليومية: أزياء مريحة. حيث أنها تعتمد على مكان أذهب. عندما رسمي، وبطبيعة الحال أنا ارتداء مخصص رسمي.

أزياء فتاة مفضل: وبدلا من أسلوب رسمي، وأنا أحب مثل تنسيق مرن والسراويل.

الدراما المفضلة: “اوسين” لأنه في هذه الأطعمة دراما يابانية كثيرة.

__________

الغلاف حلو صح!! بس مقابله حلو بجد ..والمشكله القائد بروحه ياريت يسوون مقابله مع كل عضو بروحه بتكون احسن علشان 1:ينشهرون كلهم موبس عضو واحد 2:بنتعرف عليهم اكثر واكثر 3:نسجم مع العضو ونعيش الجو يعني ما نخربط بينهم.

5 تعليقات

اكتب تعليقُا
  1. * Love Yuri * / فبراير 24 2012 10:12 ص

    اوووو اوني كلامك صح ^_^
    اااه حلـــــــو كتييير اللقاء
    كوماوا

  2. سوسه / مارس 5 2012 12:23 م

    يسلمو ياحلوة عالترجمه
    فديته يقول ما يحب جوز الهند
    مثلي أبد ما احبه
    يسلموووو

  3. سوسو / أبريل 15 2012 11:45 م

    تعرفت على شخصيت يونغ اوبا كوماوا

  4. shin Ji Mi / مايو 8 2012 6:29 م

    يووووووووووونننننننغغغغغ هوووووااااااااا
    3333333333333333>
    احبببببه هالانسسساااااان

  5. noor / مارس 7 2013 12:51 ص

    يونغ هوااا سارانيييو

كلمة بســــــــيطه تكفي ~~

