Skip to content
فبراير 19, 2012 / Emily

(فديو) JK مقابلة النجم الكبير

** CNBLUE للأغذية التايوانية المفضلة **
MC: ما هو الغذاء الخاص بك التايوانية المفضلة؟

YongHwa: الطعام التايواني …

MinHyuk: المطبخ التوفو هو لذيذ جدا، مابو توفو .. هل هو مابو توفو؟

MC: اذا ذهبت الى تايوان مرة أخرى. ما المطبخ لديك لتناول الطعام مرة أخرى؟ …. لذلك، كنت لم تكن مألوفة مع اسم الطعام؟

YongHwa: نعم، نحن لا يمكن ان تذكر اسم ..

JungShin: ونظرا لأنه منذ سنة 1

JongHyun: بالمقارنة مع المطبخ، والأداء هو أكثر لا تنسى

** CNBLUE في Fanmetting أولا لا تنسى **
YongHwa: هذا صحيح، فإن الأداء في ذلك الوقت هي مثيرة جدا للاهتمام. أثناء الأداء، والكثير من الناس الوقوف والهتاف بحماس. وكانت المرحلة اهتزاز والانهيار تقريبا، لحسن الحظ أنها لم تنهار لا. لسبب والسلامة، وقال لي انه من الافضل اذا كنت الرجال الجلوس. لم أقول ذلك ولكن JH لم تدرك ذلك، لذا فقد طلب من الجميع الوقوف! الوقوف! كل من جلس، والوقوف من جديد ومرحلة كان يهتز مرة أخرى.

MC: ولكن أحدا لم يصب الحق؟

YongHwa: نعم، ويصب احد

(T / N ليس ترجمة التعليق)

انتقل إلى 1:20

** نوع CNBLUE المثالي **
MC: أي فنان عندما رأيت لها، تشعر أنها نوع المثالي؟

YongHwa: أعتقد أن شخصية كيم يو نا متزلج بشكل رائع جدا. ويمكنني أن نتعلم الكثير من لها وانها متحمسة جدا. على الرغم من أنها لا تزال صغيرة ولكنها عظيمة.

MC: وماذا عن الاعضاء الاخرى؟

JongHyun: أود كيم يو نا أيضا. الموسيقى في hoompi مصغرة لها هي أغنية أنا تتألف

MC: لذا قمت بزيارتها hompi مصغرة لها من قبل؟

JongHyun: رأيت مروحة آخر حول هذا الموضوع، وهذا هو السبب في أنني زيارة موقعها على الانترنت. وأنا أدرك أنها حقا استخدام موسيقاي. أنا لمست.

MC: هل سبق لك أن التقى بها من قبل؟

YongHwa: لم يسبق لي أن اجتمع لها من قبل. لأنه، ونحن لن نذهب إلى حلبة التزحلق على الجليد

MC: عندما يكون لديك الأداء في المرة القادمة، يمكنك دعوة لها.

YongHwa: نريد، ولكن ليس لدينا أي وسيلة للاتصال بها.

JongHyun: إذا كنت ترى هذا البث، يرجى الاتصال بنا

MC: وماذا عن شبيبة؟

JungShin: ربما لأنني ما زلت شابة، نوع بي المثالي تبقي على تغيير. أود شخص نوع، وبشرتها هي اكثر عدالة من لي

MC: البشرة الفاتحة؟ لماذا؟

(MinHyuk لا يسعه إلا أن ضاحكا)

JungShin: أحب فتاة مع البشرة الفاتحة … أنا آسف .. آه .. نوع بي المثالي؟ نوع المثالي هو لي مين جونغ

MinHyuk: أنا تبقي على تغيير نوع بي مثالية للغاية. آخر مرة، وذهب لي مين جونغ إلى حفلة موسيقية لدينا. عندما رأيت انها جاءت، قبل ذهبت الى مرحلة كنت عصبيا جدا. حتى لا يكون هناك فترة واحدة من الوقت الذي لي مين جونغ هو دائما نوع بي المثالي.

ذهب LMJ إلى الحفلة لأنها تلقت دعوة إلى حفلة موسيقية الخاص بك: MC؟

MinHyuk: هي تبادل لاطلاق النار تشغيل الرجل جنبا إلى جنب مع هيونج YongHwa، هذه هي الطريقة التي نعرف بعضنا البعض.

MC: هكذا يجب أن تكون عضوا سعيد

MinHyuk: الامر كله بسبب هيونغ YongHwa

YongHwa: الجميع كان سعيدا

** CNBLUE مكان الاختيار لتاريخ الأول **
MC: إذا كان الأمر كذلك لديك صديقة، المكان الذي تريد أن يأخذها على تاريخ الأول الخاص بك

MinHyuk: بالنسبة لي، أريد أن أذهب إلى هونغ كونغ. أريد أن أذهب إلى قمة فيكتوريا

YongHwa: انها اول موعد لك، وسوف يأخذها في الخارج؟

(YongHwa موك على الفور)

JungShin: إذا كانت لا تريد أن تذهب معك .. ماذا ستفعل؟

YongHwa: أظن أنك ترغب في استئجار طائرة خاصة؟

MinHyuk: آه .. لذلك فمن تاريخ 1

YongHwa: انه الاجتماع الأول الخاص بك وأنت قال دعونا نذهب إلى هونغ كونغ. وهذا هو الاجتماع الأول الخاص بك، وأنت تقول على الفور “أريد أن أذهب إلى هونج كونج مع لي؟”

MinHyuk: انها لأنني أريد حقا أن يذهب إلى قمة فيكتوريا.

MC: سوف نذهب مع صديقة يكون أفضل أليس كذلك؟ ماذا عن YH؟

YongHwa: بالنسبة لي، أريد أن أذهب ومشاهدة الفيلم. في السينما. اذا كان التاريخ الأول .. كنت بحاجة لاستئجار السينما كله.

JungShin: سوف تستأجر؟ وا .. لديك الكثير من المال ..

مولودية: إنه فقط من تاريخ البداية، ولكن كل شخص اعتقد جدا حول هذا الموضوع

YongHwa: إنها حق حلم ..

JongHyun: ويمكننا أن نتصور أنه

MC: وماذا عن JH؟

JongHyun: أريد أن أذهب إلى أغنية هل بيتش، لأنها مسقط رأسي

MC: هونغ كونغ، والسينما، هل الأغنية، ومستوى ببطء …

YongHwa: وتفضلوا بقبول حق Ilsan؟ Ilsan بحيرة بارك

JungShin: أوه! كيف يمكنك أن تعرف؟ هذا صحيح .. أود Ilsan بحيرة بارك

MC: بالمقارنة مع الأعضاء الآخرين، انها أكثر بساطة

JungShin: نطاق بلدي سوف تحصل على أكبر وأكبر في وقت لاحق

MC: من مقياس الجميع بداية هو كبير جدا

MinHyuk: هذا ليس في نيتي ..

JongHyun: بعد هونج كونج وقال انه يريد أن يذهب إلى أمريكا

2 تعليقان

اكتب تعليقُا
  1. * Love Yuri * / فبراير 19 2012 11:32 ص

    كمساميدا ع الترجمة

  2. سوسة / مارس 15 2012 7:02 م

    يالبى صورة جونغ هيون
    تههههههههههههههبببببببببببببببببببببببببل
    كمااوو مرة تهبل المقابه

كلمة بســــــــيطه تكفي ~~

