Skip to content
فبراير 5, 2012 / Emily

هآآآم لكل الزوار.

السلام عليكم … فالبدايه حبيت اشكر كل اللي يعلقون على التدوينات…

انا في باللي سؤال ليش ما في ردووود يعني لهدرجه مافي فان ل سي ان بلو؟؟؟ انا ما خليت مدونة ما حطيتت فيها مدونتي!! يعني ليش انا اشوف المدونات الثانيه التدوينه الوحده فيها اكثر من 5 ردوود

ليش مدونتي انا بس؟؟؟!! انتو ما تدرون شكثر اتعب بتدوينه وحده بس يعني مافي مترجم يترجم كل النص كااامل … حتى العم قوقل ترجمته كللللش ما تساعد…يعني التدوينه الوحده اخذ فيها نص ساعه ترجمه

فكرت انو لو اسوي مدونة ل سي ان بلو بيكون فيها ردوووود وفااان كثير بس للاسف … يعني انتو شنو تبون اسوي لكم ؟؟؟ الللي تبون اسوي بس ابي ردووود بليز وللعلم انو الاخبار من مصادر موثوقه

مو اي مصدر…+مرات التدوينات تكون في عدد هائل ومرات عدد قليل بس لانو سي ان بلو مشغولين بالالبوم ما لهم اخبار ….لكن انا اتسال الردووود ليش مافي؟؟؟ انا عارفه انو عدد زوار المدونة مو كثير

بس يعني 500 زائر ممكن على الاقل ردين على الاقل …. انا مابي شي بس ابي ردووودكم وحماسكم انا افكر لو اسوي مسابقات محد راح يلعب معانا… طيب اوك … ما في فان حق سي ان بلو مع

ان سي ان بلو من اشهر فرق الروك الكوري … يعني شمعنى مدونات اف تي اي لانت فيها ردووود مو نفس فئة سي ان بلو مو هم روك ؟؟؟ ولا انا غلطانه؟؟؟ المهم انا راح استمر في ترجمة الاخبار

لكن خلال هالسبوع اذا ما ششفتت ردووود اسمحولي راح اغلق المدونة وانا الصراحه كلششش ما ودي اغلقها فـ تشيبل شجعوني بردووودكم وحماسكم …. اتمنى انو اشوف الردووود اتمنى بسسس

بليــــز ما بي تخيبون املي انا حتى المنتديات نشرتها فيها بللللليززز ….. اتمنى تردون على التدوينات وكل يوم مو بس يوم علشان تطيبون خاطري..

لـــــي الحق اترجم لـــــكم ….بس مو معناته ما تردوووون لانه اترجم واتعب وانتو تقرووون وتطلعون معقوله هذي؟؟

صرآآآآآآآآحه اترك لكــــم التعليق.

18 تعليق

اكتب تعليقُا
  1. *love yuri* / فبراير 5 2012 8:02 ص

    اااااااه اوني والله معك حق ^_^
    عنجد يسلمو على الاخبار وترجمتها مبين انك تعبانه عليها *.*
    بس انا ان شاء الله رح اضل من متابعينك وانت اصبري شوي ان شاء الله كمان شوي رح يزيد عدد الزوار ورح يزيدو التعليفات
    انا رح اساعدك بنشر المدونة رح انشرها بالمدونات يلي بعرفها اوك *_^

    • *love yuri* / فبراير 5 2012 8:03 ص

      *** التعليقات

      • JUNG SARA / فبراير 5 2012 8:11 ص

        تسلمييين يالغاليه والله حبيتك من قلب لانك انتي الوحيده اللي مقدره مجهودي يسلمووو قلببو

  2. ♥ϐ Ἧỹὐἤ♥ṥṷἤ ϑ♥ / فبراير 5 2012 2:35 م

    أفا !
    لا لا ان شاء الله بنتشهر .. بس انتي اصبري عليها شوي … الحين يونغ هوا بروحه مطيح نص بنات الخليج …
    ماله معجبات هنية ؟؟ كي كي كي ” انا بصراحة احب مين هيوك” !!!! رازة فيسي مدري ليه !!؟ كي كي كي
    المهم …. ماعليه وباذن الله بتنشهر المدونة بس انتي اصبري عليها شوي …
    ادري انها حركة مو حلوة … وانه جد موضوع ينرررررفز لما تحسين تعبك يروح وماكو حتى كلمه شكرا .. مو كلمات اكثر… لا بس شكرا !
    بس الله يهديهم هالبنات يعني حطوا نفسكم مكانها … انتي تتعبين وماتلاقين شكر ؟؟؟؟!
    يلا لج مني احلى فايتينغ ^_^

    • JUNG SARA / فبراير 6 2012 2:43 ص

      كوماوا ع ردك

  3. 한국 I love it / فبراير 6 2012 1:44 م

    اوني كل المدونات كانو كذا و على شوي شوي كثرو زوارها و كثرت الردود
    بس اتمنى ماتسكرين المدونهه
    ان شاء الله تنجحح مدونتكك و تكون من انجح المدونات
    فايتينق اوني ^^

  4. رسيس / فبراير 7 2012 7:35 م

    السسلـآم عليكم

    أكييد عآرفين إنو ششكثر تتعبين :”/ وأنآمع إنو الوآحدد يبي يشششوف نتآيج جهددده =(

    مآأحب النآآآس اللي تقرأ وتطططلع ؟؟

    بسس إن شششآء الله يكثرو زوآر هالمدونةةة ووتسسعد قلبك ردوددهم ^^

    وإنآ إن ششآء الله بكون من متآبعينج وبرددد عليج تسستآهلين والله

  5. JUNG SARA / فبراير 8 2012 5:25 ص

    اهلييين فيكم حبايب قلبي اتمنى تكونو من متابعين المدونة شوكرا لمروركم نورتو الصفحه

  6. سوسه / مارس 5 2012 12:16 م

    لا يا حلوة لا تقفليها
    أنا مررة احب سي ان
    وماصدقت القى مدونه لها
    على فكرة أنا أخذت الرابط
    من مدونة كوريا فور بيست دوب اليوم أخذت الرابط
    وابشري بالعلوم الطيبه راح تطفشين مني تلقيني ناطه لك بكل تدوينه
    بجد فرحت يوم لقيت مدونه للناس الحلوين
    يعطيك ألف ألف عافيه
    كان نفسي أساعدك بالتدوين بس أنا كلش مو خبرة بهالشي
    يعطيك العافية

  7. bobo / أبريل 1 2012 1:13 ص

    من عيوني بتلقيني في كل خبر ل Minhyuk موجوده ^____^

  8. shin Ji Mi / مايو 8 2012 6:01 م

    اول شي انا من معجبين يونغ هوااااا مرررره احبه واحب تمثيلة ^^
    ومن فترة كنت ادور ع مدونة لسي ان بلوو
    وكووماااوو انك حطيتي هالموضوع
    لان لقيت وحدة بالتويتر حاطة رابط مدونتك وهالخبر
    يعني وصلت بالصدفة والحمدالله اني قدرت اوصل
    وابشري انشالله بالردود بس اتمنى لو لو قررتي تسكرين المدونه تفكرين مليون مرره قبل لاتتخذين قرار زي كيذا
    لان مدونتك مشالله روووعه ومرتبة وفيها اخبار وتاعبة عليها
    وكل المدونات في البداية كيذا يعني شوي شوي بتلاقين الزوار والردرد كثير انشالله ^^
    حابه اقولك استمري ~> فااااااايتنغ

    • DongW / مايو 12 2012 12:18 م

      لا ما راح اسكرها بس ابدي بعد الاختبارات &&

      • shin Ji Mi / مايو 15 2012 7:59 ص

        اراسوووو اكيد انشالله ^^

  9. H a L u / مايو 20 2012 9:07 م

    عزيزتي ^^
    انا بويس من سنه ونص . ولي مدونه عن سي ان بلو . أسم المدونه fnc music
    انا متابعه مدونتك من زمان ^^
    بس في نقاط . ابي اقولها . وياليت ماتتضايقين من كلامي .
    أنا عارفه انك تحبي سي ان بلو وودك تسوين لهم اي شي .
    بس يعني . في بعض الاخبار .. الترجمه حقتها >__<

  10. H a L u / مايو 20 2012 9:08 م

    احسها ترجمة قوقل .
    نصيحتي لك . حاولي تطورين انجليزيتك ، وتترجمين الاخبار بنفسك ^^
    اذا ماعجبك ردي ، احذفيه وسوي انك ماشفتيه .
    مجرد نصيحه بويس لأخت بويس ^^
    ق1 . لو حابه اي مساعده في اللغه الانجليزيه قولي لي .
    كمان حنا نترجم مقاطع سي ان بلو في مدونه اسمها FNC
    لو حابه تنضمين معانا ^^ في توقيت البرامج وكذا ، كلميني ع تويتر @boice _ bish
    وماراح يصير الا كل خير .. اعرفي اني ماكلمتك الا لأني ابي كل البويس يكونون مع بعض
    ومانبي نكون مشتتين ومانعرف بعض >_<

  11. H a L u / مايو 20 2012 9:12 م

    وترى في فان كثير للسي ان بلو .. راح اعرفهم عليك لو كلمتيني في التويتر ^^
    وكمان لنا حساب بويس عربي في التويتر . .وعدد الفلورز 600 بويس ق1 ^^
    في بويس كثير . بس انتي ماتعرفيهم

    • DongW / يونيو 16 2012 5:40 م

      اهليين حبيبتي يب هي ترجمة قوقل بس لي مدونة ثانيه مظبوطه ترجمتي انشاءالله احاول اعدل فيها شكرا على ردك

  12. rmoosh / يوليو 10 2012 12:26 ص

    تسسلمين ي قلبي على مجهودك
    وانا من معجبين سي ان بلو “$

كلمة بســــــــيطه تكفي ~~

