Skip to content
فبراير 5, 2012 / Emily

[مقابلة | Recochoku مقابلة خاصة

 

where you are

CNBLUE سؤال وجواب

أعطيتهم الأسئلة، وعلى كل عضو سوف يجيب عليه! وسوف نعرف أسرارها الخفية؟
(خ) تتم كتابة هذه الأغنية الجديدة مع الشخص الذي يواجه صعوبات في الاعتبار

– مبروك! انها مظهر الخاص بك أولا في Rekochoku. اولا، يرجى تقديم نفسك

YH: أنا عازف الغيتار والمغني، وأنا أقدم …

MH: YH هيونج لديه كاريزما للزعيم، وعلاوة على ذلك، وقال انه هو أيضا شخص مثير جدا للاهتمام (يضحك). أنا Minhyuk الطبال. شخصيتي هو … (أنا) شخص هادئ وجدي

js: (يضحك) أنا عازف JungShin، أنا واثق بشكل طبيعي وهو “مزاج صانع”. (وأنا تلعب دورا في الهتاف حتى غيرهم)

JH: البيانات … أي نوع من شخص أنا؟ يرجى شخص ما يتحدث عنه

MH: هو المسؤول عن صخبا والغيتار، ويعتبر هيونغ الذي هو غريب قليلا. مثل هيونغ بارد الذين يعيشون في البيت المجاور، هناك شعور من الألفة.

JH: ولدي وتيرة بلدي
– تتألف YongHwa وكتب كلمات ل”wher you Aer]، ما الانطباع لديك عندما كنت استمع أول من ذلك؟

MH: اعتقد انه من الصخور وبارد

JH: يشعر بأنه هو تتمة ل[في رأسي] (أغنية لاول مرة في اليابان الكبرى)

sj: شعرت أنه كان باردا بالفعل عندما كانت التجريبي، ولكن بعد الانتهاء من اتقان الصوت وأنا استمع إليه مرة أخرى، أنا أحب ذلك حتى أكثر وشعرت بالسعادة.
– القلب يواجه وجع الخانقة عندما تغني عن كلمات هذه الاغنية

YH: تستند في كثير من الأحيان وتقول كلمات كتبت عن واقع تجربتي الخاصة أو من قصة الناس من حولي، ولكن هذه الاغنية هي للشخص الذي يواجه وقتا عصيبا. لقد كتبت هذا في حين التفكير في الشخص الذي يواجه صعوبات في الحياة.
– ماذا تفعل، عندما كنت في وضع صعب؟

YH: لن أنام على الاسترخاء

MH: سوف أستمع الى الموسيقى، ويكون على مسافة وحدي، أو التفكير في أشياء أخرى

sj: سأنام أيضا، وعندما استيقظت كنت قد نسيت عن ذلك (يضحك). إذا أن تفشل، وسوف تمارس السيطرة على العقل والتغلب على هذا الشعور بالضعف!

JH: سوف الاستماع إلى الموسيقى، أو ممارسة، في محاولة للقيام بكل ما أستطيع. هم، … إذا فشل كل، ثم سأتوقف عن فعل ذلك (يضحك)
(X) والأعضاء لا تحصل على طول …؟

– من فضلك تخبرنا عن الكهروضوئية

sj: تستخدم مرايا في الكهروضوئية هذا الوقت، ولكن لأنني كنت محاطا المرايا عندما يصور، أشعر بالدوار (يضحك)

JH: مفهوم وPV هو حول “البحث عن الذات”، بحيث يتم استخدام المرايا لعكس نفسه، أو للبحث عن شخص ما في ذلك.
– في كلمات هناك “輝ける 場所” (المكان الذي سوف يلمع في / ) *، وذلك لCNBLUE، حيث سوف تشرق؟

JH: في الحفلات LIVE

MH: على عكس عندما تسجيل أو الممارسة، وحصلنا على مزيد من السلطة من حماسة الجمهور.

YH: انسوا كل شيء، وتزج في هذا المكان
– راقب الأداء الحي، وكان لي شعور بأن كل عضو يحصل على طول بشكل جيد للغاية

YH: (بالنيابة بارد عن قصد) لا، لم نحصل على طول

جميع (4): “هههههههههه”

sj: نحن نعيش معا، لذلك نحن حقا الحصول على طول جيد
– وجود علاقة جيدة له تأثير جيد على أنشطة الفرقة في

JH: أعتقد ذلك أيضا، من الصوت التي نتخذها

YH: يمكنك أن تشعر أنها في عروضنا الحية خاصة
– وأخيرا، نرجو أن تخبرنا عن أهدافك في عام 2012

MH: أود أن تفعل الكثير من العروض الحية، والهدف من ذلك هو، ويوما ما سوف نقف على خشبة المسرح في rfm ‘,;d,. سوف نعمل بجد من أجل ذلك.

sj: على قرارر عام 2011، وآمل أن نتمكن في عام 2012 تراكم كل أنواع من الخبرة، وبيع المزيد من الألبومات، وتتلقى دعما من أكثر الناس

_____________

ميانيه عالترجمه بس دايخه شوي”” (-) يعني السال والاحرف تعني اول حروف الاعضاء ^^

  1. *love yuri* / فبراير 5 2012 8:09 ص

    اااااااه يسعدهم بجننو
    ما عليك اوني كوماوا ع الترجمة ^_^

كلمة بســــــــيطه تكفي ~~

