Skip to content
يناير 30, 2012 / Emily

(صوره) minhyuk ..orange range ذكر cnblue في مدونته

cnblue+orange range 

オンタマライブ

みなさんおひさしぶりです ミンヒョクです!

きょうは オンタマライブでした

素敵なアーティストさんたちといっしょに

LIVEができてとても勉強になりました!!

オレンジレンジさんとはしゃしんもとりました。

ありがとうございます!!

みなさん ちかいうちにまたLIVEであいましょう!!

، وقظينا وقتا طويلا لم نرى أنا MinHyuk!
اليوم نعيش Ontama.
يعيش به مع الفنانين جميل!! تعلمنا الكثير!
اخذنا صورة مع أورانج سان ​​.
شكرا جزيلا لكم!
نراكم قريبا !

「オンタマカーニバルおわた!

なかなか独自の色のある素敵なイベントでした!
そしてCNBLUEのメンバーがとてもいいやつらだと気づかされました(^-^)
そして楽屋で打ち解けてたのに写真をとるのを忘れました!
なのでこの文の後に彼らとの写真はありません!

でも最後まで呼んでほしい!

・・・・でも書くことはあまりない!

最近さむいよね。

みんな気をつけてね!

俺は今兄貴とワイン!

こんな日は白だ!」

كان حدثا لطيفا مع لون فريد من نوعه!
ولقد وجدت ان الرجال هم أعضاء CNBLUE لطيفين جدا (^-^)
وعلى الرغم من أننا تمكنا من التحدث بحرية مع بعضها البعض في غرفة وراء الكواليس ، نسينا لالتقاط صورة!

لذا، ليس هناك أية صورة معهم بعد هذه الجمل!
ولكن أريد منك أن تقرأ إلى نهاية!

… ولكن هناك أشياء قليلة للكتابة!

انها باردة في هذه الأيام، أليس كذلك؟
جميعكم اعتنو بانفسكم جيدا!
أواجه النبيذ مع أخي الكبير!
White one for this day!!

 

كلمة بســــــــيطه تكفي ~~

