Skip to content
يناير 30, 2012 / Emily

(اسئلة) لـ cnblue لمجلة فبراير! (يتبع)

arena37pos_02

جونغ Yonghwa
أنا أجيد اللغة الإنجليزية. لأنني درست في الخارج في أمريكا ولذا فإنني لا تتمتع فئة الإنجليزية.

س : ما هو نوع طفل كنت؟

YH : أنا طفل كان نشطا وصانع المزاج في صفي.

س : أنت الآن زعيم CNBLUE. ماذا عن عندما كنت طفلا؟

YH : عندما كنت في المدرسة الثانوية ، وكنت مساعدا لرئيس لجنة الصف.

س : هل أوصى نفسك؟

YH : لا ، وأوصى لي أستاذي.

س : هذا يعني انك كنت طالبة ممتازة؟

YH : في ذلك الوقت ، رئيس لجنة الدرجة الممتازة كان الطالب ، الذي كان يحلم بدخول كلية القانون في جامعة سيول. كان لي علاقة جيدة مع المدرس طبقتنا ، لهذا السبب اختار لي أستاذي (يضحك).

س : هل تريد ان تبرز منذ كنت طفلا؟

YH : نعم. كان لي سونغ على المسرح في مهرجان في مدرستي المتوسطة. أخذت زمام المبادرة لجعل نفسي تبرز.

سؤال : بصفتك الفرقة؟

YH : رقم في ذلك الوقت ، والمغنين المنفرد تحظى بشعبية في كوريا ، وليس الفرقة. كما غنيت ثنائي مع صديقي. منذ ذلك الحين ، بدأت كتابة الأغاني ولكن لم يكن لدي القدرة (أو الفرصة؟) لإظهار ذلك.

س : ماذا عن الصف مدرستك؟

YH : لم أكن بهذا السوء ، ولكن لأنني لا أحب الدراسة لذلك لم يكن جيدا أيضا (يضحك)

س : موضوع افضل ما لديكم؟

Y H : الانكليزية. لأنني درست في الخارج في أمريكا ولذا فإنني لا تتمتع فئة الإنجليزية.

س : إذن ، أن يكون مفيدا لجعل كلمات.

YH : على الرغم من قلة الخبرة ما زلت لكنها مفيدة. هناك كلمات كثيرة في اللغة الإنجليزية كلمات بلدي ، لتتناسب مع اللحن الذي كنت قد طرحته.

س : أرى. ثم ، ماذا عن دراستك اليابانية؟

YH : AAA ~ (تنهد). أعتقد أنه من أصعب (يضحك الكبير). في الواقع ، أريد أن الغنائي الياباني ولكن من الصعب. آسف.

س : حقا؟ ولكن ، هل تحدث بالفعل اليابانية خلال جزء MC أدائك في العيش؟

YH : لقد زال الطريق طويلا. من الآن ، أريد أن دراسة يابانية أصعب حتى أتمكن من التحدث بطلاقة. سوف أبذل قصارى جهدي!

منذ كنت صغيرا أنا جيد في الرياضة ،
كنت تمارس من الصباح حتى الليل.

— ما هو نوع صبيا عندما كانت طالبة ش؟

JH : كنت مجرد رجل (يضحك).

— مجرد إنسان؟ ماذا تقصد؟

JH : إنها نكتة (يضحك) ، كنت اعتقد كل من تبدو لي والسمات ورجولي ، ومنذ كنت صغيرا أنا جيد في الرياضة ، وأنا كان يمارس من الصباح حتى الليل.

— سمعت JH سان ومهارة جيدة بما فيه الكفاية لللجودو وفاز في البطولة.

JH : عندما كنت في الثانوية ، مدربي دعاني لذلك أصبح لاعب الجودو. حصلت حالما بدأت في الجودو ، وكنت حزام أبيض ، الميدالية الذهبية في بطولة بوسان.

— هل كان خصمك النهائي كان على الحزام الأسود ، أليس كذلك؟

JH : نعم ، انه من كبار بلادي.
(* حزام ابيض = مبتدئين ، حزام أسود = حامل رتبة)

— يجب أن يكون قد والمهانة.

JH : بعد ذلك ، وقال انه تخلى الجودو. الصدق ، وأنا في البداية ، كان نفسي فوجئت جدا ، وكنت اعتقد انني كبيرة! لكنني عندما حضرت البطولة الوطنية ، ويعرف أن هناك الكثير من لاعب أقوى مني ، وأنا فقدت ثقتي فجأة. وكان مزدرى أنا من المدرسة الرياضية الشهيرة عالية ، ولكن شعرت محدودة المهارة بلدي كلاعب جودو ، لذلك ذهبت الى مدرسة ثانوية عادية.

— ماذا عن الدراسة؟

JH : لم أكن الدراسة (يضحك). ركزت على ممارسة / الممارسة.

— كان الصف الخاص ليست جيدة؟

JH : في الإعدادية ، وأنا في المرتبة 15 من أصل 250.

— كانت جيدة للغاية ، أليس كذلك؟ لم تقم دراسة ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على هذا الصف.

JH : آه ، لقد درست قليلا (يضحك). رمى لي ولكنها كانت حتى الإعدادية ، في المدرسة الثانوية ، واستيقظ إلى الموسيقى ، والدراسة ، وركز على الغيتار ، لذلك لم أستطع الحصول على نتيجة جيدة في الامتحان.

— وكان بالمناسبة ، JH سان المتكلم هو أفضل من اليابانيين من الاعضاء ، كنت تعيش في اليابان عندما كنت صغيرا ، أليس كذلك؟

JH : نعم ، له بسبب عمل والدي ، وكنت أعيش في أوساكا وكيوتو في وقت واحد. ولكن كنت صغيرا جدا بحيث ليس لدي ذاكرة عدا الترام. ذهبت الى اوساكا في الجولة الماضية ، لم يكن لدي شعور بالحنين ، شعرت فقط متعة ، والأطعمة اللذيذة ، المكان المفضل في اليابان. يوما ما إذا كان لدي الوقت ، أريد أن أزور المكان الذي كنا نعيش ، ولكن لا أعرف كيفية الوصول إلى هناك بنفسي (تضحك) ، إذا كان الأمر كذلك والدي تذكرت فيها ، أريد أن أزور هناك معهم.

 

لي Jungshin
س : ما هو نوع طفل كنت؟

JS : الطفل الذي يحب اللعب كثيرا. أنا دائما بقيادة الآخرين ، مع لعب دور مركزي في مثل قول نكتة.

س : حتى الآن، لا يغير في كل شيء؟

شبيبة : لا ، أنا ما زلت صانع المزاج. ولكن الآن، لأنني أصغر عضو بين CNBLUE، وأنا لست قائد لأول مرة.

س : هل هو؟

JS : كان معظم أصدقائي عندما كنت في المدرسة ، والصبي. وكانت جميع أنحاء لي الأولاد (يضحك). تبادلنا عندما كنت في المدرسة الابتدائية، وكلها مهمة ثم القيام بذلك معا.

س : وبعبارة أخرى، أنت وأصدقائك وتهيمن فيه معا المدرسة؟ (تضحك)

JS : ahaha، وهذا هو ذلك (يضحك).

س : ما هو نوع المهمة هل التعامل؟

JS : كنت مساعدا لرئيس اللجنة

س : في الواقع، غالبا ما يكون الحال أن مساعدا لديه سلطة حقيقية، أليس كذلك؟

JS : أنا اقترح أن تفعل شيئا من هذا القبيل شيء مضحك ، على أية حال أنا عشت لصنع انفجر الجميع في الضحك (تضحك)

س : وهذا يعني، الدراسة الخاصة بك؟

JS : (يبتسم الوجه) لم أتمكن من (يضحك). ولكن، بالنسبة لي كان هناك العديد من أنواع الأصدقاء. الأصدقاء التي هي جيدة في الدراسات ، والأصدقاء الذين يحبون اللعب، تماما مثلي.

س : إلى جانب عرض قيادتكم ، كنت قد ومرنة بما فيه الكفاية لربط نقابية مع أي شخص دون المساس منذ كنت في المدرسة.

JS : ولكن، شعرت دائما العصبي فقط أمام الفتاة. حتى ولو كنت أحب أن يسخر أمام أصدقاء ابني، اذا وصل الامر الى فتاة وأود أن يكون الشخص الصامت (يضحك).

س : في الواقع كنت “kouha” (الشخص الذي تغلب عليه اسهم المضيق حول العلاقة مع النساء) أليس كذلك؟

JS : على أية حال ، منذ كنت طفلا لقد كنت الشخص الكامل الفضول. كان لي مصلحة في الشخص الذي يختلف معي. لذلك لا في الموسيقى. لدي رغبة كبيرة في الحصول على دوافع عديدة ، وعلى استيعاب كل شيء. أعضاء CNBLUE كلها فريدة من نوعها في بطريقتها الخاصة، لذلك لم أكن أبدا بالتعب. بدلا من ذلك ، هناك الكثير من الأشياء الجديدة التي لا يزال يمكنني معرفة، وأنا أستمتع يجري جنبا إلى جنب مع أعضاء لأنها محفزة بذلك كل يوم.

 
  1. rmoosh / يوليو 10 2012 12:41 ص

    ثنككس قلبي
    بس عندي سوال ليه مانزلو اساله ل مين هيوك !؟
    كوماوا

كلمة بســــــــيطه تكفي ~~

